2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ماغي تتعرض للسرقة في فرنسا logo بالفيديو.. ناصيف زيتون يُبكي زوجة شقيقه في حفل الزفاف logo الحريري وماكرون لإطلاق «سيدر»… ودولرة الفواتير تسهم في الضغط على سعر الصرف logo إجتماعات الاليزيه: إطلاق الآلية التنفيذية لأموال سيدر logo الحريري في باريس… «المركزي» يوافق على تصفية بنك «الجمال» ذاتياً logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي!
عون عازم على مواجهة التحديات..
2019-09-12 13:00:35

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيس حزب ” التيار الوطني الحر” وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل ونائبتي رئيس الحزب المحامية مي خريش والسيدة مارتين كتيلي، واجرى معهم جولة افق تناولت الاوضاع السياسية الراهنـــة والتطورات الاخيرة.

واتت هذه الزيارة بعد الانتخابات الاخيرة في ” التيار الوطني الحر” وفوز كل من الوزير باسيل والسيدتين خريش وكتيلي بالتزكية.

الوزير السابق سجعان قزي

واستقبل الرئيس عون الوزير السابق سجعان قزي وعرض معه الاوضاع العامة، وقال قزي بعد اللقاء:

“تشرفت بزيارة فخامة الرئيس في هذه المرحلة الدقيقة. والرئيس عازم على مواجهة التحديات انطلاقا من مفهوم السيادة الوطنية والولاء للبنان آخذا في الاعتبار مصلحة لبنان العليا واستقراره.

وكان لا بد من تقدير مبادراته الأخيرة السياسية في مصالحات الجبل، والاقتصادية في اللقاء الذي عقد في القصر الجمهوري، وفي مواقفه الحازمة حيال ضرورة عودة النازحين السوريين من دون ربط ذلك بالحل السياسي في سوريا. وأعربت لفخامته عن الارتياح الذي تركه موقفه المتمسك بالقرارات الدولية ولاسيما منها القرار ١٧٠١ خصوصا في وقت ترتفع فيه نسبة الأخطار” .





شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top