2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الحريري وماكرون لإطلاق «سيدر»… ودولرة الفواتير تسهم في الضغط على سعر الصرف logo إجتماعات الاليزيه: إطلاق الآلية التنفيذية لأموال سيدر logo الحريري في باريس… «المركزي» يوافق على تصفية بنك «الجمال» ذاتياً logo خلاف أعضاء المجلس البلدي لـ"بيروت"... الحسن فعلتها! logo عائلات يتقاذفها الخلاف بين نازك وسعد الحريري! logo الحريري بلا "شاشة": ثقوا بي! logo الجسر يهزأ من بكفيا... حنكش يردّ عليه: انت واحد بلا اخلاق logo وزير الداخلية التركي: إنشاء منطقة آمنة سوريا يسرع العودة الطوعية للاجئين
ملكة جمال إيران: صديقتي وضعت السمّ في طعامي
2019-09-12 13:01:33

كشفت ملكة جمال ايران للعام 2019، ليلى أحمد علي، عن أنها قبل أسبوع تقريباً تعرضت لمحاولة قتل على يد فتاة غربية كانت تتردد بين الحين والاخر الى منزلها في العاصمة البريطانية لندن، على أساس أنها إحدى معجباتها وتتابعها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي حتى نشأت صداقة عادية بينهما.

وأشارت الى أن ثمة غيرة كانت تلمسها بين الحين والاخر في شخصية هذه الصديقة، التي راحت تتقرب منها حتى كادت تقتلها بمادة سامة وضعتها في اكلها، وقالت: “قمت بدعوتها الى مأدبة غداء في منزلي وقد ساعدتني في اعدادها، الا ان الامور لم تمر مرور الكرام لانني وبعد دقائق من تناول الحساء شعرت بوجع في معدتي واعتقدت أن الموضوع يتعلق بعارض صحي عابر، لكن المسألة تأزمت بعض الشيء وفوجئت بالصديقة تصر على مغادرة المنزل لارتباطها كما قالت بموعد عمل”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top