2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo للمرة الأولى.. اكتشاف "غاز الحياة" خارج مجرتنا logo انتظروا المزيد.. logo نصيحة بـ "جَمَل" logo رسائل ايجابية ولكن.. logo لا تغيير بين السلف والخلف logo بطيش بديلاً لسلامة logo نجاح مصرفي! logo نفى المكتب الاعلامي خبر رشق النائب أنور الخليل بالبيض
الشرطة الروسية داهمت منازل ومكاتب تابعة لمجموعة المعارضة
2019-09-12 13:12:11

كشف مساعد المعارض الرئيسي للكرملين أليكسي نافالني، ليونيد فلوكوف، أنّ الشرطة الروسية داهمت عشرات المكاتب التابعة لمجموعة المعارضة ومنازل أنصارها، موضحًا أنّ الشرطة بصدد إجراء عمليّات بحث في أكثر من 80 موقعًا في 29 مدينة.

أمّا المتحدثة باسم نافالني، كيرا يارميشإن، فشدّدت على أنّ هذه المداهمات هي عمل ترهيب، متّهمةً السلطات بـمحاولة تسديد ضربة هائلة للمنظمة. وركّزت على أنّ الهدف الوحيد للشرطة هو مصادرة موادنا وشلّ عملنا.

وجاءت المداهمات في أعقاب بدء المحقّقين الروس في آب الماضي، تحقيقًا في شبهة غسيل أموال بحقّ مؤسسة نافالي لمكافحة الفساد الّتي عملت للكشف عن ثروات مشكوك بها لمسؤولين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top