2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo شدياق: لا شيء يُطمئن! logo رئيس الموساد الإسرائيلي في قطر سرًا logo ميسي يعيد برشلونة الى الصدارة بـ "سوبر هاتريك" logo إسرائيل تمنع دخول ركاب طائرة من كوريا الجنوبية logo التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين 5 سيارات على تقاطع برج الغزال logo ردٌ لاذعٌ من نجل قانصو على ريفي logo رشق موكب أنور الخليل بالبيض والبندورة في شويا logo ليبرمان يكشف: هذا ما فعله رئيس الموساد في قطر
التحقيق مع رئيس الجمعية الوطنية بفرنسا في قضية كسب غير مشروع
2019-09-12 13:12:12

أعلن مكتب رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية (الحليف المقرّب للرئيس إيمانويل ماكرون) ريشار فيران (Richard Ferrand)، أنّ الأخير خضع لتحقيق رسمي في قضية كسب غير مشروع. ولفت إلى أنّ فيرون نفى ارتكاب أيّ مخالفات، وهو سيدافع عن نفسه وواثق من إسقاط القضية.

وقد أُجري التحقيق بعد خضوع فيرون لاستجواب طويل في وقت سابق، في خطوة من المرجّح أن تمثّل حرجًا لماكرون.

والخضوع لتحقيق رسمي بموجب القانون الفرنسي، يعني وجود دليل خطير أو ملموس يشير إلى احتمال الضلوع في جريمة. وكان قد فُتح التحقيق بمثابة خطوة صوب عقد محاكمة، غير أنّه تمّ إسقاط الكثير من التحقيقات من قبل دون إحالتها للمحكمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top