2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo رغم التحذيرات.. حكاية مأساويّة لطالبة قررت الإجهاض بعد زواجها عرفيًّا logo معلومات جديدة صادمة عن قصي خولي وزوجته.. ارتبط بها طمعاً بالجنسية الأميركية؟! logo وائل كفوري يعايد سيرين عبد النور بعيد ميلادها.. وهكذا ردت عليه logo رسمياً.. صفاء هادي أوّل عراقي يحترف في روسيا! logo لقاح الكورونا بات جاهزاً... خطوة واحدة تسبق توزيعه مجاناً logo انتاجٌ تريليوني من الغاز".. 10 حقائق عن حقل "الجافورة" العملاق بالسعودية! logo للمرة الأولى.. اكتشاف "غاز الحياة" خارج مجرتنا logo انتظروا المزيد..
خارجية الصين: نرحب بإشارات كوريا الشمالية الإيجابية حول استئناف المحادثات مع أميركا
2019-09-12 13:12:13

أعلن وزير الخارجية الصينية وانغ يي، أنّ بلاده ترحّب بالإشارات الإيجابيّة الّتي أبدتها كوريا الشمالية في ما يتعلّق باستئناف المحادثات النووية مع الولايات المتحدة الأميركية.

ولفت في مؤتمر صحافي مع وزير خارجية ماليزيا سيف الدين عبد الله، إلى أنّه سيسّرنا أن تستأنف كوريا الشمالية والولايات المتحدة المحادثات نهاية هذا الشهر كما هو مقرّر، موضحًا أنّ التجربة أظهرت أنّه يجب مناقشة المخاوف الرئيسية لكلّ جهة من أجل إحراز تقدّم حقيقي في المحادثات.

وأشار إلى أنّه إذا كانت كلّ جهة تفرض شروطًا مسبقة فحسب أو تضع قوائم أو حتّى تحاول استخدام الضغط الشديد لجعل الجهة الأُخرى تقدّم تنازلات أحاديّة الجانب، فهذا لم ينجح في الماضي ولن ينجح الآن أو في المستقبل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top