2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
زهران: الضغط كفيل ببقاء الفاخوري موقوفًا
2019-09-12 13:13:31

تعليقًا على عودة القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد الى لبنان، أكّد مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أنّ "العميل عامر الياس الفاخوري لا يزال قيد التحقيق لدى الأمن العام".وقال "وحده الضغط الشعبي على السياسيين كفيلٌ لتحصين الأمن العام الذي يحتاج إلى قرار قضائي للإستمرار في توقيف هذا العميل الوقح الذي يعتقد أنّ لديه حصانة تحميه من قبضات الأسرى المحررين وعوائل الشهداء".وأرفق زهران تغريدته بفيديو يوثق لحظات تحرير سجن الخيام في العام 2000 نظرًا، الى أنّ "الفاخوري كان القائد العسكري السابق لمعتقل الخيام وتاريخه مليء بالتعذيب والتنكيل بحق المعتقلين الذين سقط بعضهم شهداء داخل المعتقل".العميل #عامر_الياس_فاخوري لايزال قيد التحقيق لدى الأمن العام.. وحده الضغط الشعبي على السياسيين كفيل ببقاءه موقوفاً فالأمن العام يحتاج إلى قرار قضائي للإستمرار في توقيف هذا العميل الوقح الذي يعتقد أن لديه حصانة تحميه من قبضات الأسرى المحررين وعوائل الشهداء. pic.twitter.com/vwR4DvMy0r— سالم زهران (@salemzahran05) September 12, 2019 وكانت مصادر امنية، أكّدت لـ ""، أنّ الامن العام اللبناني اوقف الفاخوري منذ عدة ايام، في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت ولا يزال موقوفاً لغاية اليوم حيث يخضع للتحقيق بخلاف ما يتم تداوله عن دخوله الى لبنان من دون توقيفه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top