2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo البلد ينزلق إلى الفوضى… logo هل دَخَل لبنان في «النَفَق العنفي»… اللاهب؟ logo التظاهرات أقلّ من المعاناة.. روكز: دياب يتحمّل المسؤولية أيضًا logo ارتياحٌ واسعٌ logo استحضار شبح الحرب! logo خطوةٌ تسجَّل لقائد الجيش logo الاقتصاد العالمي ينتظر 700 مليار دولار دعمًا من الاتفاق التجاري بين الولايات المتحدة والصين logo حزب الله حسَمَ أمرهُ
وهاب: الجيش خطنا الأحمر
2019-09-12 13:13:33

أشار رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى أنّ "عدم تأمين الأموال للجيش يسيء لكل الدولة قبل أن يسيء للجيش".واعتبر في هذا السّياق، أنّ "الجيش ضمانة وكرامة وأمن اللبنانيين".وشدّد الوزير السّابق، على أنّ "الجيش خطنا الأحمر فلتخجل الدولة من نفسها ولتؤمن الأموال لإطعام العسكريين". عدم تأمين الأموال للجيش يسيء لكل الدولة قبل أن يسيء للجيش فالجيش ضمانة وكرامة وأمن اللبنانيين . الجيش خطنا الأحمر فلتخجل الدولة من نفسها ولتؤمن الأموال لإطعام العسكريين— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) September 12, 2019*********وتأتي تغريدة وهاب تعليقًا على عدم صرف اعتمادات من قبل وزارة المالية للتجار الذي يعملون على تموين الجيش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top