2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت logo بخاري يصف الهجوم على "أرامكو" بـ "الجبان" logo الأب عازار: المدارس لا تحدد الأقساط عشوائيا لكن الوزارة في المرصاد logo جباوي: الأساتذة لديهم حقوق سيعملون على طرحها في الوقت المناسب logo قتيل وجريح بحادث سير بمحلة بقرصونا في الضنية
ترامب: لتصحيح التنبؤات التي تتعارض مع تصريحاتي
2019-09-12 13:55:46

طلب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من مساعديه الضغط على خدمة الأرصاد الجوية الأميركية، بعد ادعائه أن إعصار دوريان سيضرب ولاية ألاباما.

ووفقا لصحيفة “نيويورك تايمز”، طالب ترامب خبراء الأرصاد الجوية بتصحيح التنبؤات حول إعصار دوريان والتي تتعارض مع تصريحاته.

وفي وقت سابق، كشفت الصحيفة أن علماء الأرصاد الجوية وافقوا على تصريحات ترامب والذي ادعى خلالها أن إعصار دوريان يمكن أن يصل إلى ألاباما فقط تحت تهديد الفصل من العمل.

وبحسب الصحيفة، هدد وزير التجارة ويلبر روس بإقالة إدارة مكتب أبحاث المحيطات والغلاف الجوي.

وكان ترامب قد أعلن، نهاية الأسبوع، في تغريدة أن ولاية ألاباما واحدة من الولايات التي يمكن أن يشملها إعصار دوريان، فيما نفت هيئة الطقس الوطنية ذلك في تغريدة بعد 20 دقيقة.

ووفقا لآخر الإحصائيات قتل إعصار”دوريان” ما لا يقل عن 50 شخصا في جزر الباهاما، ولا يزال البحث جاريا عن مفقودين. أما الناجون من الإعصار فعدد كبير منهم وقع ضحية إجراءات إدارية معقدة إذ منعوا من دخول الأراضي الأميركية باعتبارهم تهديدا للأمن الأميركي، من جهة أخرى يتخوف العمال الهايتيون ممن نقلوا إلى منطقة ناساو شمال جزر الباهاما من تصاعد العنف العرقي ضدهم.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top