2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مشاهد يومية تفضح المستور.. لبنان ليس بخير… حسناء سعادة logo ماذا يقول رئيس بلدية القلمون طلال دنكر عن الحفريات في البلدة؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo الانهيار قد يطاول الجميع.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo مصادر مصرفية: لا علم لدينا بأيّ موقف او قرار أميركي logo جلسة مجلس الوزراء تشكل شارة الانطلاق في مناقشة مشروع قانون الموازنة؟ logo الأمم المتحدة تصوّت على مبادرة عون بإنشاء أكاديمية الإنسان للتلاقي والحوار logo وصفة الكشري المصري الشهيّ بخطواتٍ بسيطة وسريعة
عرض عسكري نسائي في السعودية للمرة الأولى
2019-09-12 14:14:10

يقام استعراض عسكري نسائي، يعد الأول من نوعه في السعودية، لمناسبة قرب اليوم الوطني السعودي.

وهذا الاستعراض، بحسب صحيفة سبق السعودية يأتي من ضمن فريق حفلات المودة التطوعي، ويجري في المعارض المحلية النسائية والمدارس والاحتفالات الوطنية الرسمية، بينما سيتم استعراض الفرقة العسكرية الرجالية على مسارح الاحتفالات الوطنية الرسمية المخصصة للعائلات والرجال.

ويتألف العرض العسكري من مجموعة فقرات، منها: السلام الملكي، المشاة العسكرية، الاستعراض بالسلاح، إلقاء شعر وطني، مداهمة عسكرية بسيطة.

وذكرت المسؤولة الإعلامية للفريق مودة أحمد المحمدي إن مشاهدة الاستعراض العسكري مرغوبة بشدة، سواء من الرجال أو النساء، وكما هو مشهور لدى الرجال قررنا أن ننشره بين المجتمع النسائي لتجسيد شكل الجندي داخل الاحتفالات الوطنية النسائية الرسمية. إن بلغنا قصارى جهدنا لن نستطيع تجسيد جهود جنود الوطن، لأن ما يبذلونه من جهود يتطلب الكثير، بحكم اختلاف الفروق الجسدية بين الجنسين، ولكننا أحببنا تجسيد هذا المظهر في المجتمع النسائي بشكل مبسط ولائق، لزيادة جذب النساء إلى تعظيم هذه القوة الكبرى.

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة، في 23 سبتمبر من كل عام، حيث أن هذا التاريخ يعود إلى تاريخ المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز في العام 1932 بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top