2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الخضار والحبوب يعززان مضادات الأكسدة logo الحرنكش يساعد في مكافحة السرطان و يغذي الشعر logo فوائد الخوخ والبرقوق لصحة الأنسان logo 5 خطوات للعلاج من التهاب العصب الوركي عرق النسا logo طريقة تحضير باستا بالطماطم المجففة سهلة ومفيدة logo طريقة اعداد صينية الدجاج بالبروكلي الشهية logo تحديد المصدر الحقيقي لفيروس "كورونا" logo بعد تجاوز عدد إصاباته الـ70 ألفاً.. كيف تميّز أعراض كورونا عن نزلة البرد؟
السيد للجيش: ممنوع تأكلك السياسة
2019-09-12 14:15:15

أشار النائب جميل السيّد في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، الى أن "لا أموال لإطعام الجيش، ولا للبلديات والمستشفيات، ولا للمدارس الرسمية، لكن فينا نشتري بناية تاتش بـ ١٠٦ ملايين الدولارات، ونعطي أملاك بحريّة بالناعمة شبه بلاش، ونعمل صيانة نفق كلفته مليون ب ١٠ مليون دولار وكل سفرة وفد للخارج تطعم فوجاً بكامله!".وأضاف:"جيش! صح ممنوع تتدخل بالسياسة بس ممنوع تأكلك السياسة".لا أموال لإطعام الجيش،ولا للبلديات والمستشفيات،ولا للمدارس الرسمية،لكن فينا نشتري بناية تاتش ب ١٠٦ ملايين$،ونعطي أملاك بحريّة بالناعمة شبه بلاش،ونعمل صيانة نفق كلفته مليون ب ١٠ مليون$ وكل سفرة وفد للخارج تطعم فوجاً بكامله!جيش!صح ممنوع تتدخل بالسياسةبس ممنوع تأكلك السياسة— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) September 12, 2019 وتأتي تغريدة السيد تعليقًا، على عدم صرف اعتمادات من قبل وزارة المالية للتجار الذي يعملون على تموين الجيش.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top