2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه! logo مدير "تلفزيون سوريا": نخاطب كل السوريين...مع الانحياز لقيم الثورة logo الكويت: حكم بسجن المذيعة حليمة بولند لمدة عامين logo نوال الزغبي ترتدي بمجوهرات بـ 5 ملايين دولار logo ديار بئر السبع جنوب فلسطين العثماني: الأرض والمجتمع والدولة logo المواد الغذائية أقل تأثراً في ارتفاع مؤشر الأسعار logo تعديل عطلة المدارس في عيديّ العمال والفصح.. هكذا اصبحت!
أطلق النار على دورية لقمع مخالفات الصيد في القيطع!
2019-09-12 14:15:56

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بيان، أنّه "بتاريخ 11/9/2019، واثناء قيام دوريتين من مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي بقمع مخالفات الصيد البري في محلة ضهور الحسين – خراج بلدة القيطع، ولدى محاولة توقيفه، أقدم أحد المخالفين على إطلاق النار من سلاح حربي نوع كلاشنكوف باتجاه الدورية، مما أدى الى إصابة عنصر في قدمه".
وتابعت:"جرى نقله الى احدى المستشفيات للمعالجة، وفيما كان المخالف يحاول شهر رمانة يدوية، اوقفه عناصر الدورية ويدعى: خ. ن. (مواليد عام 1966، لبناني) وضبطت بحوزته البندقية الحربية مع ممشط بداخله 28 طلقة، رمانة يدوية بندقية صيد، وآلية نوع "رينو رابيد".
وأشارت المديرية، الى أنّه "بالتحقيق معه، تبين عدم حيازته رخصة صيد ورخصة حمل سلاح صيد وأودع مع المضبوطات القضاء المختصّ بناءً على اشارته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top