2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت logo بخاري يصف الهجوم على "أرامكو" بـ "الجبان" logo الأب عازار: المدارس لا تحدد الأقساط عشوائيا لكن الوزارة في المرصاد logo جباوي: الأساتذة لديهم حقوق سيعملون على طرحها في الوقت المناسب logo قتيل وجريح بحادث سير بمحلة بقرصونا في الضنية
أطلق النار على دورية لقمع مخالفات الصيد في القيطع!
2019-09-12 14:15:56

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بيان، أنّه "بتاريخ 11/9/2019، واثناء قيام دوريتين من مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي بقمع مخالفات الصيد البري في محلة ضهور الحسين – خراج بلدة القيطع، ولدى محاولة توقيفه، أقدم أحد المخالفين على إطلاق النار من سلاح حربي نوع كلاشنكوف باتجاه الدورية، مما أدى الى إصابة عنصر في قدمه".
وتابعت:"جرى نقله الى احدى المستشفيات للمعالجة، وفيما كان المخالف يحاول شهر رمانة يدوية، اوقفه عناصر الدورية ويدعى: خ. ن. (مواليد عام 1966، لبناني) وضبطت بحوزته البندقية الحربية مع ممشط بداخله 28 طلقة، رمانة يدوية بندقية صيد، وآلية نوع "رينو رابيد".
وأشارت المديرية، الى أنّه "بالتحقيق معه، تبين عدم حيازته رخصة صيد ورخصة حمل سلاح صيد وأودع مع المضبوطات القضاء المختصّ بناءً على اشارته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top