2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo السعودية تسجل قفزة مذهلة في التحوّل إلى المدفوعات الإلكترونية logo محاضر ضبط بحق الاشخاص الذين لا يضعون الكمامة logo بالتفاصيل: كيف توزعت اصابات كورونا في لبنان اليوم؟ logo سقط من الشرفة logo بوتين يفتح خطا ساخنا مع دمشق logo 4 عوامل تحدد "شدة الإصابة" بفيروس كورونا logo بخاخ بدواء جديد لإنقاذ مرضى كورونا logo إصابة أشهر أساتذة علم التشريح في مصر بفيروس كورونا
صور مخيفة لجنين تُشبه "الشيطان" تُثير قلق والديه وتُحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل
2019-09-15 08:10:09


صور مخيفة لجنين تُشبه الشيطان تُثير قلق والديه وتُحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل


فوجئ أبوان بصورة بدت مخيفة لطفلهما المنتظر وهو في بطن أمه، خلال جلسة في معمل الموجات فوق الصوتية للاطمئنان على حالته، حيث وأثارت صورة "الجنين الشيطان" حسب تعبير الأم، التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة حول العالم، فضلا عن قلق والديه، حيث نشرت الأم المراهقة التي تدعى إيانا ألستون (17 عاما)، الصورتين اللتان التقطتا لجنينها، على حسابها في "فيسبوك"، وعلقت عليها بالقول: "معظم الأطفال يختبئون من الكاميرا. انظروا إلى طفلتي الشيطانية".



وأضافت: "كانت تبدو عادية، لكن عندما علمنا أننا سنرزق بفتاة، وتم وضع الجهاز على بطني مرة أخرى، فتحت عينيها وابتسمت. أحب هذه الطفلة الشيطانية جدا".



وحظي منشور ألستون على 15 ألف إعجاب منذ نشره في السابع والعشرين من أغسطس على "فيسبوك"، فيما تمت إعادة نشره نحو 16 ألف مرة، حيث أشارت المراهقة إلى أن الطبيبة التي كانت معها خلال جلسة التصوير بـالموجات فوق الصوتية، أخبرتها أن طفلتها طبيعية وبحالة جيدة، لافتة إلى أنه من غير الغريب أن يظهر الجنين بهذا الشكل في الصور.



قد يهمك أيضا:



6 نصائح تحافظ على سلامتك أثناء تأدية مناسك الحج



الأمراض المنقولة بالجنس الشرجي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top