2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo المناسبة السعيدة نغّصها «الضيف الثقيل» logo الجدعان يؤكد قدرة السعودية على استيعاب تحدي تراجع الإيرادات logo كورونا يفتك بأميركا اللاتينية.. والبؤرة الجديدة تسجل الأسوأ logo البيت الأبيض: البطالة ستبقى مرتفعة خلال الانتخابات logo وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب “الصحة العالمية” logo هذا ما كتبته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة تعرف عليها logo عيد الفطر السعيد.. لم يكن سعيدا على الشعار!!… غسان ريفي
التعليق الأول لعاصي الحلاني بعد سقوطه عن فرسه
2019-09-15 13:56:44

طمأن الفنان عاصي الحلاني محبيه الى حالته الصحية، بعد الاصابة الكبيرة التي تعرض لها إثر سقوطه عن فرسه قبل أيام ودخوله المستشفى وفقدان ذاكرته ليومين متتاليين.

وغرد عاصي عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “الى جميع الأحباء والأوفياء، أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني وإنني ممتن لكم على إهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.. أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً.. لكم مني كل الحب والتقدير”.

الى جميع الأحباء والأوفيياء
أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني
وإنني ممتن لكم على إهتمامكم ودعواتكم سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.. أنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر..
وإن شاء الله ألقاكم قريباً…!
لكم مني كل الحب والتقدير،
عاصي الحلّاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top