2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بعد الهجوم عليها على إثر دعمها للبنان.. شيرين عبد الوهاب تعتزل مواقع التواصل logo عناوين الصحف الصادرة يوم الاربعاء في 16 تشرين الاول 2019 logo مانشيني: لم تكن المباراة سهلة علينا logo مورينو: اصبح الضغط اقل وسنواجه مالطا بتركيز كبير logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع
فرقة “ميّاس” تبهر لجنة تحكيم Britain’s Got Talent
2019-09-15 17:59:40

شاركت فرقة الرقص اللبنانية “​ميّاس​” في برنامج Britain’s Got Talent 2019 The Champions كحاملة لقب Arabs Got Talent لعام 2019.

وقدمت “مياس” المألفة من 31 شابة لبنانية لوحة راقصة استثنائية على موسيقى شرقية وأبهرت بأدائها الذي أثنى عليه أعضاء لجنة التحكيم بعد انتهاء العرض.

ولم تتأهل الفرقة اللبنانية إلى النهائيات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top