2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تعديلات كبيرة من وزير الداخلية على مواعيد الفتح والاقفال.. اليكم التفاصيل logo تشفيط بالسيارة ينتهي بإطلاق نار.. إليكم التفاصيل logo طرابلس تحيي ذكرى الرشيد.. فيصل كرامي: عاش ومات في سبيل لبنان logo غياب لافت للفنانين خلال جنازة حسن حسني (صور وفيديو) logo مذكرة لوزارة الداخلية.. ماذا جاء فيها؟ logo الصحة المصرية تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونا logo المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا logo نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ كورونا بعد عودة العمل بالبنوك
معرض لفنانين تشكيليين في الرابطة الثقافية
2019-09-15 18:01:04

بدعوة من الرابطة الثقافية ومحترف الفنان محمد نابلسي وجمعية الوفاق الثقافية اقيم معرض فني تشكيلي في قاعة المعارض الكبرى في الرابطة بحضور ماجد عيد ممثلا الوزير اشرف ريفي، رئيس الرابطة الثقافية الصحافي رامز الفري، ممثل جمعية الوفاق الثقافية الفنان خالد الحجة، السفير احمد كريدلي وحشد من الشخصيات الثقافية والفنية والاجتماعية.


بداية النشيد الوطني اللبناني وقص شريط الافتتاح، ثم تحدث الفري فأشار الى أن هذه المعارض التي تنظمها وتدعمها الرابطة باستمرار تهدف الى تشجيع الفنانين التشكيليين والاضاءة على الفن التشكيلي في المدينة.


وفي الختام جرى توزيع الشهادات على المشاركين كما قدم الفنان محمد نابلسي لوحة لرئيس الرابطة الثقافية رامز الفري.


شارك في المعرض كل من الفنانين: فريد معتوق، اني كندرجي، انيتا التونجي، عمران ياسين، ساره محمد، فدوى حمدان، نرمين غزاوي، محمد نابلسي، حبيب ياغي، نسرين حلاوي، كارمن شبيب، زينه شبيب ونينا سعد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top