2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo غارات ليلية وقنابل.. إليكم آخر التطورات جنوبًا logo بالصواريخ.. عملية جديدة لحزب الله logo "مرتبطة بإسرائيل"... عبد اللهيان "يعلن" الإفراج عن سفينة محتجزة ‬ترفع علم البرتغال logo دولة جديدة تقرر الاعتراف "رسميا" بدولة فلسطين logo بالصور: انقلاب شاحنة على طريق كفرشيما logo "ربيعي مستقر"... إليكم طقس الـ"weekend"! logo ماكرون استقبل وليد جنبلاط وأكد التزام فرنسا حل أزمة لبنان logo جعجع التقى وفدا من مصلحة المهندسين في “القوات”
بلدية طرابلس أطلقت حملة لرفع الصور واللافتات المخالفة
2019-09-15 19:09:19

أطلقت ورش بلدية طرابلس بالتعاون مع عمال شركة لافاجيت، حملة لنزع الصور ورفع التعديات واللافتات المخالفة التي انتشرت على الاعمدة والجدران في شوارع المدينة، وذلك بتوجيه من رئيس البلدية رياض يمق.

وشدد يمق على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين المرعية الإجراء من قبل جميع المواطنين والتجار وأصحاب المؤسسات السياحية وشركات الإعلانات وغيرها، داعيا الجميع إلى رفع التعديات والمخالفات تطبيقا لشعار تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الآخرين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top