2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
الاتحاد الأوروبي يعلّق على ضرب المصافي السعودية
2019-09-15 19:10:09

قالت مفوضية الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي في بيانها الذي نشر اليوم: "يشكل الهجوم الذي نفذ بطائرات من دون طيار، على منشأتين نفطيتين في السعودية، تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي. وفي الوقت الذي يتصاعد فيه التوتر في المنطقة، يقوض هذا الهجوم استمرار العمل في نزع فتيل التصعيد وتعزيز الحوار".
ودعا الاتحاد الأوروبي، إلى "إثبات الوقائع وتحديد المسؤولية" بوضوح في هذا الهجوم..
وقال البيان: "الاتحاد الأوروبي يكرر دعوته إلى أقصى درجات ضبط النفس ووقف التصعيد في المنطقة".
وتعرضت السعودية، في وقت مبكر من السبت، لهجوم واسع استهدف منشأتين نفطيتين لشركة "أرامكو" العملاقة شرق البلاد، وهما مصفاة بقيق لتكرير النفط وحقل هجرة خريص، تبنته قوات جماعة "أنصار الله" الحوثية اليمنية التي قالت إن العملية نفذت بـ 10 طائرات مسيرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top