2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبد المسيح: لم نقم بحملة جدية على الأرض لمنع التمديد logo ابي رميا: لدعم موقف لبنان الداعي الى العودة السريعة للنازحين السوريين الى بلادهم logo قائد الجيش استقبل رئيس عام الرهبنة اللبنانية المارونية في اليرزة logo مع عدد من النواب.. مولوي عرض الأوضاع العامة وشؤونا إنمائية logo تراجع نسبي بحدة المواجهات جنوباً.. والمستوطنون يطالبون بـ"العودة" logo بعد السعي لِمنع تصدير أسلحة لإسرائيل... اقتراحٌ "متطرف" جديد لِسموتريش ! logo اسرائيل تستبدل لواء "ناحال" بِاثنين من الاحتياط... وهجوم رفح بات وشيكًا! logo "حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب
ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟
2019-09-15 19:10:31

بعد الحملة التي استهدفت وزير الخارجية والمغتربين "جبران باسيل" واتهامه بـ"التراخي" بشأن قضية اللبناني حسن جابر، الذي اختفى بظروفٍ غامضة في مطار أثيوبيا أثناء توجهه من الغابون الى لبنان. علّقت كريمة جابر على حسابها عبر "تويتر"، بالقول: "نحنا ما نكرنا انو الوزير جبران باسيل عمل شي، بس بعد برود لمدّة ٦ ايام لحتى استدعى القنصل الأثيوبي".واضافت: "بالنهاية الفضل لدولة الغابون برجوع الوالد بالسلامة".تعقيبا على التويت لي قبل نحنا ما نكرنا انو الوزير جبران باسيل عمل شي... بس بعد برود لمدّة ٦ ايام لحت استدعى القنصل الأثيوبي وبالنهاية الفضل لدولة الغابون برجوع الوالد بالسلامة...#حسن_جابر— نور الهدى حسن جابر (@Nourjaber92) September 15, 2019 وحذفت كريمة جابر تغريدة اخرى، كانت قد كتبت فيها: "لا ننكر مساعي وزير الخارجية جبران باسيل في قضية والدي حيث تواصل مدير مكتبه مع الوالدة، وأكّد جديته في حل القضية كما وسعى الوزير للضغط على الدولة الاثيوبية بمدة أقصاها الإثنين لكشف مصير والدي، وهددهم باتخاذ إجراءات صارمة في حال عدم التجاوب".وكان الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية شكيب رمال قد هنأ بإطلاق سراح رجل الاعمال اللبناني حسن محمد جابر.وقال: "تبلغنا من مصادر موثوقة خبر إطلاق سراح جابر. لذلك نهنىء باسم الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الشعب اللبناني بسلامة جابر، ونشكر كل من سعى لإطلاق سراحه بالسلامة".وغادر جابر مطار الغابون بعد خلوة عُقدت لساعتين مع رئيس الوزراء ووزير خارجية الغابون والسفيرة اللبنانية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top