2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عودة الرحلات التجارية بين تركيا وإسرائيل بعد توقف لأعوام logo إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا logo العراق ينفي اقتراضه 3 مليارات دولار من السعودية logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي
بري استقبل عائلة المحرر حسن جابر
2019-09-15 19:10:39

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، أشقاء وأفراد من أسرة المغترب اللبناني حسن جابر، الذي احتجز في مطار إديس أبابا، أثناء عودته إلى لبنان، في حضور رئيس "المجلس القاري" في "الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم" عباس فواز ورئيس الجالية اللبنانية في الغابون عماد جابر.وقال جابر بعد الزيارة: "جئنا لشكر دولة الرئيس نبيه بري، على الجهود التي بذلها لمتابعة قضية شقيقي الحاج حسن، وهو كان منذ اللحظة الأولى متابعا، لكل التفاصيل، وكذلك أيضا وزارة الخارجية".أضاف: "كما لا بد من توجيه الشكر، للحكومة الغابونية، التي كان لها دور، في عودة الحاج حسن جابر إلى الغابون، وهو خلال اليومين المقبلين سيكون في لبنان".وختم "الزيارة أيضا، كانت مناسبة وضعنا فيها الرئيس بري، في أجواء ما يتعرض له المغتربون اللبنانيون، من مشاكل، خاصة موضوع خطوط الطيران، ووعدنا دولة الرئيس بمتابعة هذه القضية، وكل ما من شأنه أن يساعد المغتربين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top