2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
«علي الغانم وأولاده للسيارات» موزع رسمي لـ «جيلي» في الكويت
2019-09-15 23:56:23

  • فهد الغانم: الشراكة مع «جيلي» ستؤسس لقاعدة عملاء قوية للعلامة التجارية في السوق المحلي
  • العنجري: معرض سيارات جديد بالكامل لعلامة «جيلي» في الري سيضم صالة عرض ومركز خدمة متطوراً

وقّعت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري لعلامات بي إم دبليو وميني ورولز-رويس موتور كارز ولاندروفر ومكلارين في الكويت، اتفاقية مع مجموعة السيارات الصينية العملاقة تشجيانغ جيلي القابضة لتصبح بموجبها الموزع الرسمي لمجموعة سيارات جيلي أوتو في الكويت.

تم توقيع الاتفاقية بين م.فهد علي الغانم الرئيس التنفيذي لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات، وحمد طالب العنجري المدير العام لعلامة جيلي في الكويت، وكزو تاو المدير العام المساعد لشركة جيلي العالمية، خلال فعالية أقيمت في صالة عرض شركة علي الغانم وأولاده للسيارات في منطقة الشويخ الصناعية في الكويت.

جيلي الأسرع نمواً

وفي كلمة له خلال حفل توقيع الاتفاقية، قال م.فهد علي الغانم: تعد شركة تشجيانغ جيلي القابضة واحدة من مجموعات السيارات الأسرع نموا على صعيد عالمي، مع محفظة تضم مجموعة لافتة من العلامات التجارية والخبرة التقنية الواسعة والمبنية على عقود من الاستثمار في الأبحاث والتطوير حول العالم.

وذلك يجعل من علامة جيلي أوتو الإضافة المثالية لشركة علي الغانم وأولاده، وهي تنضم إلى منتجاتنا من السيارات عالية الجودة الموجودة تحت سقف الشركة، كما تسمح لنا هذه الشراكة أيضا بتأسيس قاعدة عملاء قوية للعلامة في الكويت.

معرض جديد

من جهته، أضاف حمد طالب العنجري، المدير العام لعلامة جيلي، قائلا: نتطلع قدما إلى شراكتنا الجديدة مع علامة جيلي في الكويت، وخصوصا إلى الطرازات الجديدة والمميزة التي سنطرحها في السوق الكويتي قريبا وهي موديلات حديثة من السيارات الصغيرة، وسيارات الكروس أوفر رباعية الدفع ذات الحجم المدمج والتي ستضاهي بجودتها وتصاميمها أفضل صناع السيارات اليابانيين والكوريين.

وسنقوم أيضا بافتتاح معرض سيارات جديد بالكامل لعلامة «جيلي أوتو» في الري عند تقاطع شارع الغزالي مع الدائري الرابع والذي سيحتوي على صالة عرض بالإضافة إلى مركز خدمة وصيانة جديد مجهز بأحدث التقنيات وأعلى معاييــــر الخدمة.

هدفنا هو الارتقاء بمستوى الخدمة إلــــى المعايير الممتازة التي اعتاد عليها عملاء شركة علي الغانم وأولاده للسيارات في الكويت. 

كزو تاو: نتطلع قدماً إلى ترسيخ مكانة جيلي أوتو

قال كزو تاو المدير العام المساعد لشركة جيلي العالمية إن شركة علي الغانم وأولاده للسيارات هي واحدة من أعرق وكالات السيارات في الكويت، وتتمتع بسمعة طيبة جدا على صعيد المبيعات وخدمة ما بعد البيع التي تعود إلى عقود عديدة، وبدعم منها نتطلع قدما إلى ترسيخ مكانة جيلي أوتو كواحدة من أشهر العلامات التجارية للسيارات في الكويت.

وأضاف: من شأن مجموعتنا من السيارات عالية الجودة والأنيقة والمتطورة تقنيا أن تجتذب الشراة المتميزين الذين يبحثون عن الراحة والثقة والقيمة مقابل المال، مع التأكد من أنهم سيحصلون على أعلى مستويات الدعم من شركة علي الغانم وأولاده للسيارات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top