2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo اكثر من 250 ألف مستفيد من حملة رمضان الانسانية… الشامسي يشكر القيادة الاماراتية والجهات الداعمة لمشاريع الخير logo اصابة جديدة بكورونا logo اليكم نتائج فحوص كورونا في بلدة جديدة القيطع – عكار logo بلدية تعلن نتائج فحوصات كورونا للمحجورين للمرة الثانية logo الدفاع المدني يحبط محاولة انتحارٍ logo الأبحاث الزراعية في لبنان توضح كيفية مكافحة ذبابة المتوسط logo العلماء يدرسون المزيد من العقاقير التي تساعد في هزيمة فيروس "كورونا" logo السعودية تسجل قفزة مذهلة في التحوّل إلى المدفوعات الإلكترونية
زوجة فنان مصري شهير تتسبب في حبسه لمدة عامين
2019-09-15 23:56:52

أصدرت محكمة 6 أكتوبر في مصر، حكمًا يقضي بحبس الفنان المصري أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين مع الشغل لاتهامه بـ “خيانة الأمانة”.

وصدر الحكم حضوريا لصالح زوجته الفنانة السورية سارة نخلة، الذي سبق و اتهمته بـ “خيانة الأمانة”.

وقال المحامي المصري عاصم قنديل وكيل الفنانة سارة نخلة: المحكمة استمعت إلى من أحضرهم الفنان المصري وهم محمد هاني أحمد أبو العنين ويعمل مساعد مخرج، ومحمود حسين كامل ويعمل موزع موسيقي واتضح للمحكمة أنهما لم يشاهدا الفنان المصري يسلم مبلغ “إيصال أمانة” وقيمته 250 ألف جنيه (15 ألف دولار)، وفقًا لـ “إرم نيوز”.

ولفت المحامي إلى أن الفنان أحمد عبد الله كان قد دفع بالتزوير في توقيعه على إيصال الأمانة، موضحًا أن تقرير مصلحة الطب الشرعي كشفت عن صحة توقيعه على الإيصال.

يشار إلى أن والدة الفنان المصري اتهمت سارة نخلة، سابقًا بالاعتداء عليها أثناء ذهابها لإحضار بعض الأوراق الخاصة بنجلها من منزله، إلا أن القضاء المصري أصدر حكمًا ببراءة سارة من تهمة الضرب والاعتداء في القضية، لتقوم الوالدة بالاستئناف على الحكم الذي تحدد له جلسة 27 فبراير المقبل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top