2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. أوركسترا باريس تقدم عرضا "متباعدا" قبل تخفيف قيود كورونا logo وزارة الصحة المصرية تكشف أسباب ارتفاع وفيات فيروس "كورونا" logo يسرا تكشف قصة أول حب logo بالفيديو.. شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات تعلن إلغاء حوالى 15 ألف وظيفة في العالم logo طلاب الماستر 2 في إعلام الجامعة اللبنانية يطالبون بإلغاء الامتحانات logo وفاء موصللي: الدراما السورية هذا الموسم خجولة! logo نجلاء بدر لـ «الأنباء»: لست مثيرة للجدل logo سلاف فواخرجي: «شارع شيكاغو».. قريبــاً
هيفاء وهبي تستعد لـ «عقد الخواجة»
2019-09-15 23:56:56

على قدم وساق، قارب أبطال فيلم «عقد الخواجة» على الانتهاء من التحضيرات الأولية للتصوير، واختيار أماكن التصوير وإنهاء كل التعاقدات اللازمة للعمل، حيث يعد هذا العمل من أهم خطوات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالسينما المصرية، خاصة أنه سيعيدها إلى السينما بعد غياب دام خمس سنوات، منذ آخر أعمالها «حلاوة روح».

وأفاد أحد صناع العمل، بحسب موقع «سيدتي نت»، بأن هيفاء تقوم حاليا بالاستعداد للشخصية التي ستجسدها في الفيلم، من خلال عدد من التمارين الرياضية القاسية التي ستضعها في لياقة بدنية عالية، تساعدها على تجسيد دورها بشكل جيد، وأن مخرج العمل حدد الشهر الجاري للبدء في تصوير أول أيام العمل، وذلك بأحد شوارع القاهرة الكبرى، وبعدها سينتقل فريق العمل إلى إحدى الدول الأوروبية لتصوير مجموعة كبيرة من مشاهد الأكشن هناك، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على الدولة التي سيتوجه لها أبطال العمل.

وفيلم «عقد الخواجة» تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعود وشريف يسري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top