2019- 10 - 20   |   بحث في الموقع  
logo رئيس كوريا الشمالية في تظاهرة طرابلس logo أسباب عدم الرغبة بـ العلاقة الحميمة عند الرجل logo الأمراض الجنسية أعراضها وتشخيصها logo ممارسة الجنس بانتظام أفضل دواء للوقاية من أمراض القلب logo صحة القلب دليل قاطع على وجود علاقة زوجية ناجحة logo مرحلة انقطاع الطمث وأثرها على العلاقة الحميمة logo أطعمة يُفضّل الابتعاد عنها تمامًا قبل ممارسة الجماع بساعات logo العلاقة الزوجية تسبب الأذى الجسدي في بعض الأحيان
شيرين تفقد جنينها
2019-09-15 23:57:01

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى مصر، بعد رحلة دامت لأكثر من 3 شهور بالولايات المتحدة الأميركية، بسبب حملها.

وأكدت بعض التقارير الصحافية، أن شيرين فقدت جنينها والحمل لم يكتمل في شهره الخامس، ثم عادت إلى القاهرة مع زوجها حسام حبيب وسط حالة حزن شديدة من الطرفين.

وكشف أحد المقربين من الفنانة، حسب موقع «سيدتي نت»، أنها كانت تتواجد خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأميركية، وليس كما يتردد عن تواجدها في لندن، هذا إلى جانب أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، كما أنها تريد البعد نهائيا عن أعين وسائل الإعلام، لافتا إلى أن شيرين كانت حاملا، وكانت تتواجد في أميركا مع زوجها المطرب حسام حبيب من أجل الاطمئنان على الجنين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top