2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار logo بيرم التقى وفداً صناعياً logo ابي رميا شارك في مؤتمر الجمعية البرلمانية الفرنكوفونية logo جلسة لمجلس الوزراء الجمعة… إليكم جدول أعمالها logo صور الأقمار الصناعية تكشف الاستعدادات لعملية رفح logo ميقاتي التقى لجنة الشؤون الخارجية ووفدا من الخبراء الحكوميين من مالي وكمبوديا logo جلسة لمجلس الوزراء عصر الجمعة المقبل logo تمخّض النظام السوري... فوَلَد وزارة جديدة للإعلام!
الكالتشيو: فوز صعب للميلان على هيلاس فيرونا في مباراة مجنونة
2019-09-16 00:03:55

ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الايطالي​، يواصل فريق ​ميلان​ نتائجه الايجابية حيث حقق فوزه الثاني على التوالي في المباراة التي استضافه بها نظيره ​هيلاس فيرونا​ على ملعب مارك انتونيو بينتغودي، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف.

بدأت المباراة بحذر كبير بين الفريقين حيث سيطرت عليها الخشونة بين اللاعبين وكان اللاعب ماريوز ستيبنسكي قد تلقى بطاقة حمراء بعد خطأ ارتكبه على اللاعب ماتيو موساشيو، وفي الدقيقة 68 تمكن اللاعب كريستوف بيونتيك من احراز هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء، لتشتعل اجواء اللقاء خاصة في الدقيقة الاخيرة حيث تحصل فريق اصحاب الارض على ركلة حرة تصدى لها الحائط الدفاعي للروسونيرو بنجاح.

 

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top