2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
حامل تصاب بفزع شديد بعد مشاهدة صورة لطفلتها بالموجات فوق الصوتية
2019-09-16 06:11:14


حامل تصاب بفزع شديد بعد مشاهدة صورة لطفلتها بالموجات فوق الصوتية


تعد فترة الحمل وانتظار الطفل من أصعب الفترات عند المرأة، وأحيانا تصاحب هذه الفترة أحداثًا مثيرة وغير متوقعة، كما حدث مع أيانا من ولاية فرجينيا الأميركية.



كانت أيانا كارينجتون حاملًا في الأسبوع 24 وقررت أخيرًا معرفة جنس طفلها الأول. وذهبت إلى الطبيب للتصوير بالموجات فوق الصوتية، حيث كانت تنتظرها مفاجأة.



وعندما قامت الشابة بالنظر إلى الشاشة شعرت برعب شديد، حيث شاهدت كيف أدارت الطفلة رأسها ونظرت إليها بابتسامة خبيثة.



كانت كارينجتون، التي لم تر شيئًا من هذا القبيل أبدًا، خائفة للغاية لدرجة أنها وصفت الطفل أولاً بأنه طفل شيطاني. ومع ذلك، سارعت الطبيبة لطمأنتها ، قائلة إن كل شيء على ما يرام وأن طفلها هو فتاة. وسرعان ما عادت الشابة إلى رشدها، ولكنها قررت مشاركة ما حدث معها على وسائل التواصل الاجتماعي.



وأكدت كارينجتون أنها وزوجها وقعا بالفعل في حب الطفلة، وهم يتطلعون إلى ولادتها.



وقالت "لم أر شيئًا كهذا مطلقًا، أردت فقط معرفة ما إذا كان الطفل صبي أو فتاة... لكنني بالفعل أحب هذا "الطفل الشيطاني" كثيرًا".



قد يهمك أيضا:



إرشادات للحامل عن حركة الجنين الطبيعة



تعرف على الجين المسؤول عن تحديد جنس الجنين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top