2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تعديلات كبيرة من وزير الداخلية على مواعيد الفتح والاقفال.. اليكم التفاصيل logo تشفيط بالسيارة ينتهي بإطلاق نار.. إليكم التفاصيل logo طرابلس تحيي ذكرى الرشيد.. فيصل كرامي: عاش ومات في سبيل لبنان logo غياب لافت للفنانين خلال جنازة حسن حسني (صور وفيديو) logo مذكرة لوزارة الداخلية.. ماذا جاء فيها؟ logo الصحة المصرية تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونا logo المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا logo نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ كورونا بعد عودة العمل بالبنوك
ترمب: نعلم من المتورط بهجمات أرامكو
2019-09-16 06:12:35

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب إن الولايات المتحدة تعلم من الجاني في تنفيذ الهجمات على منشآت النفط السعودية مؤكدا أن واشنطن جاهزة للرد على من قام بهذا الاعتداء.
وقال ترمب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": " هوجمت إمدادات النفط السعودية، هناك سبب للاعتقاد بأننا نعرف الجاني، ونحن جاهزون للرد على الاعتداء اعتمادًا على التحقق أولا".
وأضاف: "لكننا ننتظر أن نسمع من المملكة العربية السعودية حول من تعتقد أنه سبب هذا الهجوم، وكيف سنمضي قدما!"
وحول لقائه المتوقع بالرئيس الإيراني حسن روحاني، قال ترمب في تغريدة أخرى "إنه ليس صحيحا بأنني أرغب بلقاء الإيرانيين دون شروط".
من جهة أخرى، عقد مجلس الأمن القومي الأميركي عقد اجتماعا بحضور نائب الرئيس ووزير الدفاع لمناقشة الهجوم على منشأتي أرامكو النفطيتين في السعودية.
وأكدت مستشارة الرئيس الأميركي كيليان كونواي أن جميع الخيارات مطروحة في البيت الأبيض ضد السلوك الإيراني، مضيفة أن الهجوم المتكرر على المملكة العربية السعودية لن يساعد موقف طهران.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top