2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
إجلاء قريتين مع احتدام حريق غابات في جزيرة زاكينثوس اليونانية
2019-09-16 07:09:41

أجبر حريق ضخم شب في غابات جزيرة زاكينثوس اليونانية وأججته الرياح الشديدة،‭‭ ‬‬السلطات على إجلاء السكان من قريتين، ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى ومن غير المتوقع أن تسكن الرياح قبل يوم غد الثلاثاء.



وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء لرويترز قمنا بإجلاء نحو 300 ساكن وسائح من قريتي كيري وأجالاس كإجراء وقائي. الحريق شب قرب المنازل.

وتقع جزيرة زاكينثوس على بعد نحو 300 كيلومتر غربي أثينا.

وكافح أكثر من 100 من رجال الإطفاء الحريق تدعمهم 28 عربة إطفاء، وشاركت طائرتان هليكوبتر وأربع طائرات لضخ المياه في تلك العملية في وقت سابق أمس الأحد.

واشتعل حريق غابات آخر في منطقة لوتراكي الواقعة على بعد 80 كيلومترا من أثينا وقالت هيئة الإطفاء إنه تم استدعاؤها لإخماد أكثر من 70 حريقا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top