2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية logo مصدر مقرب من حزب الله للشرق الاوسط: استقالة الحريري لن تحل الازمة logo بارود: انتفاضة الشارع ليست إلا نتيجة تراكمات عاشها اللبناني في السنوات الأخيرة logo الخارجية البحرينية تدعو مواطنيها المتواجدين في لبنان إلى ضرورة المغادرة فورا
هاشم: عزل "القوات" غير وارد
2019-09-16 07:11:30

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم، عبر صحيفة "الانباء الكويتية"، أن "لا خلفية سياسية لحركة المصالحات بين الفرقاء اللبنانيين، لاسيما ان الرئيس نبيه بري ينطلق من إيمانه بأن وحدة الموقف الداخلي هي الأساس في مواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية"، مؤكدا بالتالي ان "ما يقال عن استهداف القوات اللبنانية او ما يتردد عن وجود محاولة لتطويقها وعزلها، غير وارد على الإطلاق لا في بري ولا غيره من القيادات السياسية، وهو مجرد تحليلات صحافية لا أساس لها من الصحة". واعتبر هاشم، ان "سياسة دق الأسافين ما عادت تجدي نفعا في تفريق صفوف اللبنانيين، خصوصا ان التجارب السابقة أكدت أن لا أحد يستطيع شطب الآخر من المعادلة السياسية في لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top