2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو)
الجدول الأسبوعيّ يُساعدك في المحافظة على العلاقة الحميمة
2019-09-16 10:13:41


الجدول الأسبوعيّ يُساعدك في المحافظة على العلاقة الحميمة


ضعي جدولا أسبوعيًا للعلاقة الحميمة فهناك الكثير من الأزواج التي تأخذهما مشاكل الحياة اليوميّة، فينسيان تخصيص بعض الوقت للعلاقة الحميمة، لذلك عندما يكون هناك جدول محدد للعلاقة ينتظره الزوجين بفارغ الصبر، وربما يخططان له بطريقة  بعيدة كلّ البعد عن الروتين.



ولكن  في بعض الأحيان، العلاقة العشوائية وغير المخطط لها  قد تؤدي الى الخروج من روتين ممارسة العلاقة الحميمة، وتساعد قطع "اللانجري" في القضاء على الملل، لذلك حاولي أن تجدديها بين وقت وآخر،  وإذا كنت متزوجة منذ فترة طويلة، حاولي أن تجددي في الأوضاع الجنسية خلال الممارسة الحميمة، وأن تخرجي من الأوضاع التقليدية، لأن ذلك من شأنه أن يقضي على الملل  في الإثارة الحميمة ويجعلها أكثر متعة وإثارة.



واحرصي دائما على تقبيل زوجك لأن القبلة غالبًا ما تزيد من الرغبة في العلاقة الحميمة، بالاضافة الى تخفيف التوتر وتحسن المزاج.

كذلك حاولي أن تتحدثي الى زوجك  قبل الخلود الى النوم، اتركا هاتفكما المحمول، وتحدثا بالأشياء التي تخصكما لوحدكما فقط، فهذا يكسر الروتين السائد في علاقتكما الزوجية، ويجعلكما  أكثر قرباً من بعضكما البعض.



كما يجب أن تكوني جريئة الى حد كبير في التعبير عن نفسك في الأمور التي تتعلق بالعلاقة الحميمة،  فلا تخجلي على الاطلاق بالتصريح لشريك حياتك ما هي الامور التي تثيرك،  والاخرى التي لا تجد صدى في علاقتكما.

ولا تنتظري دائماً أن يقوم زوجك بزمام المبادرة، بل كوني أنت المبادرة في القيام بذلك، فليس هناك أكثر إثارة من مداعبة زوجك وإخباره بطريقة غير مباشرة بأنك تريدين قضاء ليلة رومانسية معه.



قد يهمك أيضاً :



7 أسرار حول رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة



"رهاب العلاقة الحميمة" ورهبة اللقاء الأول



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top