2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عمليات الإحتيال الرومانسية عبر الإنترنت logo فهمي: اذا فقدنا السيطرة عندها يكون كلام آخر logo ترامب يتهم “تويتر” بالتدخل في الإنتخابات الرئاسية الأميركية logo المهمّ، أن تقتَنع الدّجاجة! logo دراسة تكشف عن بعض الحركات التي تُساهم في تحسين عملية الهضم logo تقرير يكشف الطريقة الصحيحة لتعامل مرضى السكري مع الجروح logo تحذير ياباني من خطر "الكمامات" على الأطفال الأقل من عامين logo دراسة جديدة تكشف عن عادات يومية تضر بصحة القلب تعرف عليها
تامر حسني يشعل حفلا ضخما بحضور الآلاف (بالصور)
2019-09-16 10:57:06

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في ستاد القاهرة الدولي، في حضور حشد غفير من محبيه في مصر، حيث احتشد الآلاف من عشاق نجم الجيل، واستقبلوه بهتافات الحب والتقدير، رافعين الصور الكبيرة له في كل أرجاء المكان.

وقدم تامر عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني الذي امتد لأكثر من 15 عاما، منها “ريح بالك” و”تليفوني رن” و”كفياك أعذار” و”ناسيني ليه” و”مايحرمنيش منك” و”بطلة العالم في النكد” و”لو كنت نسيت” وغيرها طالب بها محبوه على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وبعد الحفل نشر حسني صورا من السهرة عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، وأرفقها برسالة شكر فيها محبيه على حضورهم فكتب: “من أنجح وأصعب حفلات حياتي انجح من حيث روح الحب الجميله المتبادله بيننا وأصعب خوفا على عدد الجماهير الذي ملأ أرض الستاد ومدرجاته بأكملها”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top