2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
عبد المهدي رفض استقالة وزير الصحة العراقية ومنحه إجازة مفتوحة
2019-09-16 11:09:34

أعلن رئيس لجنة الصحة النيابية قتيبة الجبوري، أنّ رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي لم يقبل استقالة وزير الصحة علاء العلوان، ومنحه إجازة مفتوحة، مبيّنًا أنّ استقالة العلوان هي الثالثة خلال تسلّمه منصبه، بسبب تعرّضه لضغوط.

ولفت في تصريح صحافي، إلى أنّنا طالبنا رئيس الوزراء بعدم قبول الاستقالة، لكن وزير الصحة نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مركّزًا على أنّ التدخلات السياسيّة والمصالح الحزبيّة مهيمنة على الحكومة وتتدخّل بعملها.

يُذكر أنّ العلوان كان قد قدّم أمس الأحد، استقالته من منصبه، بسبب العقبات ومحاولات الابتزاز وحملات التضليل الإعلامي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top