2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo تسجل 3 اصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل logo طليس شكر لفهمي قراره: مبروك للسائقين logo نقابة الاطباء: لتطبيق قانون منع التدخين في الاماكن العامة جديا logo جريح في كوسبا – الكورة logo مستوطنون إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى logo رئيس مجلس الشورى الإيراني الجديد يحدد مصير المفاوضات مع أميركا logo تعديلات كبيرة من وزير الداخلية على مواعيد الفتح والاقفال.. اليكم التفاصيل logo تشفيط بالسيارة ينتهي بإطلاق نار.. إليكم التفاصيل
حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة
2019-09-16 11:09:40

لفت عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب مروان حمادة، الى أن ما نواجهه مع المملكة العربية السعودية من عدوان يطال الامن القومي العربي ويستهدف المصلحة العليا العربية بكاملها، له مصدر واحد لا يجوز إغفاله بإسم الديبلوماسية والمسايرة، مشددا على أنه يجب على لبنان الرسمي الذي يحتضن جزءا من مدبري ومنفذي العدوان على الشعوب العربية في اليمن والعراق وسوريا، والآن في المملكة العربية السعودية، أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع ما يسمى جبهة الممانعة التي تقودها إيران، إذا أردنا ان تبقى بيروت خارج العواصم التابعة كما وصفوها، وأن نحميها من الطوفان التدميري الذي يهدد المنطقة بأسرها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top