2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري
2019-09-16 11:09:41

أكد الوزير السابق غازي العريضي أن المقاومة بعد العام 2000 لم تنتقم من العملاء ولا من عائلاتهم ولم تصفِ الحسابات مع أحد وهذا امر استثنائي لا يحصل في دول العالم وهذا الامر لا يرد عليه بأن نكرم العملاء. وفي حديث تلفزيوني رأى العريضي أن ثمة تطمينات حصلت لدخول العميل عامر الياس فاخوري الى لبنان، ولو لم تكشف هذه العميلة لكان فاخوري بيننا ويمارس حياته بشكل طبيعي، معتبرا ان هذا الامر لا يمكن التساهل معه فهذه خطيئة كبرى لا تغتفر. واكد العريضي أن الحقيقة يجب أن تكون مزدوجة فيحاسب فاخوري والذي ادخله الى لبنان على حد سواء، مشيرا الى أن اميركا تعاقب اهل المقاومة وداعميها وفي الوقت نفسه تضغط اميركا على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري، معتبرا ان العملاء امثال فاخوري يرتبطون بشكل مباشر بأجهزة الاستخبارات الاسرائيلية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top