2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن إختيارات السائقين للإطارات في ما خص سباق المكسيك logo اجتماع جديد لتحديد موعد الكلاسيكو بعد رفض موعد 18 كانون الاول logo دورنبوس يتكلم عن مستقبل فرستابن logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة"
انتهاء العطلة القضائية
2019-09-16 11:11:00

يستأنف القضاة أعمالهم اليوم الإثنين في مراكزهم الأساسية بعد عطلة قضائية امتدت من 15 تموز ولغاية أمس الأحد.
وإقتصر العمل خلال العطلة في الدوائر والمحاكم القضائية على البت بالقضايا ذات الصفة الطارئة والمستعجلة وفق جدول المناوبات.
ويلتئم المجلس العدلي في أولى جلساته بعد العطلة في السابع والعشرين من الحالي للإستماع الى المرافعات في ملف تفجير مسجدي "التقوى والسلام" في طرابلس، على أن تخصص الجلسة التالية للمجلس أي في الرابع من تشرين الأول المقبل لإصدار الحكم في جريمة إغتيال القضاة الأربعة على قوس محكمة الجنايات في صيدا.
يشار، الى أنّ القضاة الذين شملتهم التعيينات القضائية سيباشرون أعمالهم في مراكزهم الجديدة بعد قسم اليمين القانونية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top