2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة
2019-09-16 11:11:02

أصدر المجلس التنفيذي في الشرق الاوسط للّجنة الدولية لحقوق الانسان بياناً، أشار في، الى أن "الاعتقالات الاخيرة التي حصلت في مطار بيروت الدولي على أشخاص مطلوبين قاموا بأعمال جرمية يقع وبحسب المعلومات الواردة لمكتب الشرق الاوسط ضمن القوانين المرعية الإجراء والتدابير العسكرية 303 الصادرة عن مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، والتي تعمل وفقاً للقوانين الدستورية والمعطيات الخاصة الأمنية للجيش اللبناني".
وفي هذا السياق، سيعدّ مكتب مفوّض الشرق الاوسط، "كتاباً بهذا الشأن لتوضيح الجوانب القانونية للجهات المعنية في اللجنة الدولية وخصوصاً المفوض السامي ميشال باشوليه ورئيس المجلس الدولي لحقوق الإنسان كولي ساك من اجل عدم الإنجرار وراء الاجتهادات السياسية التي لا تخدم الاستقرار المجتمعي في لبنان".
وكان الأمن العام اللبناني، أوقف القائد السّابق لسجن الخيام في جيش أنطوان لحد المدعو عامر الياس الفاخوري منذ عدّة ايام في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top