2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة"
2019-09-16 11:11:04

تقدّمت هيئة ممثلي الاسرى والمحررين من السجون الاسرائيلية بدعوى قضائية ضد العميلِ الإسرائيلي عامر الياس الفاخوري.
وتتضمنُ الدعوى قتل الأسيرين بلال السلمان وابراهيم أبو العز عام 1989 خلال الانتفاضةِ التي حصلت داخلَ معتقلِ الخيام و تعذيب الجرحى الأسرى وإخفاء جثمان الشهيد علي عبدالله حمزة وحملُ الجنسية الإسرائيلية ودخول أراضي اسرائيل والإقامة بها لمدة طويلة من الزمن وحمل جواز سفر بصفته إسرائيلياً وحجز حرية مواطنين لبنانيين أبرياء من دون سبب وتعذيب مواطنين لبنانيين.
وكشف مدير مركز الارتكاز الإعلامي سالم زهران يوم أمس في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، ان ‏"الفاخوري‬ خضع للتحقيق أمام ضباط الأمن العام، وعاد واستمع له القاضي بيتر جرمانوس وحاول التهرب بالزعم أنه لم يكن آمر سجن الخيام بل إبن عمه الذي يحمل ذات الاسم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top