2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياث المدهون يحضر لها يداً مقطوعة logo درجات الحرارة الى انخفاض.. استعدّوا للأمطار! logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة! logo العهد الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
هكذا يكشف “الكعب العالي” انطباعات المرأة الأولى عن الرجل!
2019-09-16 11:57:57

يبحث العديد من الرجال عن الأشياء التي تثير حفيظة النساء وتجعلهن يعجبن بالرجل، ولكن ما لم يتوقعه أحد أن يكون الكعب العالي دليلا على إعجاب المرأة بالرجل من عدمه.

وجدت دراسة حديثة، أن هناك تناسبا بين ارتداء النساء للكعب العالي خلال المواعيد الغرامية وبين إعجابهن بالرجل المتواجد معهن خلال المقابلة الغرامية.

وأكدت دراسة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النساء لا يرتدين الكعب العالي خلال مقابلة رجل يعتقدن أنه “قبيح”.

وقام العلماء خلال الدراسة باختبار 292 طالبة جامعية، جميعهن مستقيمات، حول عدد المرات التي يرتدين فيها الكعب العالي أو الأحذية الأخرى.

وسئلت المتطوعات عما إذا كانوا سيرتدين الكعب العالي أو الأحذية المسطحة، إذا ذهبن في موعد مع أحد رجلين تم أخذ صورهما من موقع “جوجل”، حيث اعتبرت إحدى صورتي الرجلين جذابة جدا من قبل لجنة مؤلفة من 14 امرأة منفصلة، واعتبرت الصورة الأخرى عكس ذلك تماما.

قال 60 في المائة من النساء المشاركات في الدراسة، إنهن سيختارن الكعب العالي في موعد مع الرجل الجذاب.

فيما قال 22 في المائة فقط من النساء الخاضعات للدراسة أنهن سيرتدين الكعب العالي لموعد مع الرجل غير الجذاب.

وسجلت نتائج مماثلة عندما قام فريق من جامعة كومنيوس في براتيسلافا، بالحصول على إجابات من نساء لم يرتدين الكعب العالي قط.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top