2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الدولار يضاعف من أزمة العاملات.. هل ستعود المرأة اللبنانية الى خدمة منزلها بنفسها؟… حسناء سعادة logo فقراء ″حي التنك″.. محرومون من مردود بطاقات الشؤون الاجتماعية… روعة الرفاعي logo ماذا جاء في أسرار الصحف؟ logo هذه العنوانين التي تصدّرت صحف اليوم logo افتتاحية “النهار”: الارتباك الحكومي بين نارَي “كورونا” والخطة المالية logo ماذا في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “اللواء”: استعادتان بعد مغادرة بعثة الصندوق: الثقة والأموال المنهوبة! logo هذا ما جاء في افتتاحية “الأنباء”!
“بدنا نولع الجو”.. نانسي عجرم: “المغنية أنجي ليست المسؤولة”!
2019-09-16 12:56:34

علقت الفنانة نانسي عجرم على انتقادات وجهت لها بأنها طرحت أغنيتها “بدنا نولع الجو” عقب نجاح أغنية فارس كرم “الليلة بدنا نولعها” وقالت إن البعض يضخمون الأمور.

وقالت النجمة اللبنانية في حوار لها نشره موقع مجلة “لها” إن متابعيها يلحون عليها دائما لإصدار أعمال جديدة، وأن أغنية “بدنا نولع الجو” التي طرحتها منذ 8 أشهر، ما تزال “تكسر الأرض” كلما قامت بغنائها على خشبة المسرح.

وحول الانتقادات التي انتشرت بأن نانسي طرحت أغنية “بدنا نولع الجو” عقب نجاح أغنية فارس كرم “الليلة بدنا نولعها”، قالت نانسي: “استمعت إلى كلمات أغنية “بدنا نولّع الجو” قبل أن يطرح فارس كرم أغنيته “الليلة بدنا نولعها”. ولو افترضنا العكس، أين المشكلة؟ البعض يضخّمون الأمور، وأنا لا أرى مشكلة في ما حصل إذ إننا جميعاً “بدنا نولّعها”، أنا وأليسا ونجوى ونوال وعاصي ووائل… للأسف، أتاحت مواقع التواصل الاجتماعي فرصة للبعض للإيقاع بين الفنانين من دون أي تخطيط مسبق”.

وحول قيام فنانة أخرى بتسجيل أغنية “بدنا نولع الجو” بصوتها وصوّرتها في فيديو كليب، ومن ثم قيام نانسي بإصدار الأغنية، كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أنها لم تكن تعلم أن هذه الأغنية بيعت لفنانة أخرى، وقالت:”لم أكن أعلم أن هذه الأغنية بيعت لفنانة أخرى، فقبل أن أحصل على تنازل من الملحن جوزيف جحا، باشرت في تسجيلها وتصويرها فيديو كليب، وقبل إصدارها بأيام، علم مدير أعمالي جيجي لامارا بالمشكلة، لكننا قرّرنا طرحها، وبصراحة المغنية أنجي ليست مسؤولة عن هذا الخطأ، بل جوزيف جحا هو المسؤول، وقد لمناه على ما حصل”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top