2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo تفاصيل جديدة عن “لقاء معراب”! logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية
جريصاتي: لدينا خطة لبناء قدرات الاساتذة في المعاهد الفنية
2019-09-16 14:12:04

إفتتح وزير البيئة فادي جريصاتي لمناسبة اليوم العالمي للاوزون، مركز التدريب المهني المتخصص بالتبريد والتكييف المتطور في مدرسة الصنائع والفنون في الدكوانة. ويتميز هذا المركز بمواصفات عالمية وبتمويل من الصندوق المتعدد الأطراف لبروتوكول مونتريال والذي يأتي ضمن خطة عمل وحدة الأوزون الوطنية العاملة في وزارة البيئة.ونوه الوزير جريصاتي بـ "رمزية اليوم العالمي للأوزون، وبإفتتاح مركز التدريب في هذا اليوم، وتوجه بالشكر الى فريق العمل وعلى رأسه مازن وجومانا ولارا وكريستيل وعلي وعملهم على تأهيل وتجهيز 5 مهنيات في المناطق اللبنانية كافة".وشدد على اهمية التعليم المهني والتقني قائلا للطلاب "مازلنا في لبنان نخجل العمل في السنكرية والنجارة والحدادة والبويا والمكيفات، ثم نسأل لماذا هناك عمال سوريون ومصريون؟".واضاف "على الاهالي تغيير العقلية وليس بالضرورة أن يصبح الولد طبيبا أو محاميا أو مهندسا ليكون ناجحا، فأصحاب هذه المهن لا يجدون فرصا للعمل.علينا الخروج من الافكار المسبقة وعقد الماضي، فالعالم تغير، واذا كان لبنان سيتطور عليه تطوير صناعاته، والمدارس مسؤولة ايضا وليس فقط الاهل".وختم، "لدينا خطة لبناء قدرات الاساتذة العاملين في المعاهد الفنية وبناء قدرات الفنيين والتلاميذ ومراجعة مناهج التعليم في المعاهد المتخصصة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top