2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار.. وهذا مصيره! logo انتخاب كنعان أميناً مساعدا لاتحاد المعلمين العرب logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo "حجج واهية"... عقيص: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! logo سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! logo علامة بعد لقائه ميقاتي: لبنان لا يمكنه تحمل ملف النازحين أكثر من ذلك logo السنيورة التقى فرونتسكا.. وهذا ما بحثاه logo بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو)
لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف: ليتحمل القضاء مسؤوليته في ملف العملاء وإلا سنذهب للتصعيد
2019-09-16 14:58:30

دعت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بيان القضاء اللبناني للوقوف إلى جانب أصحاب الحق الأسرى المحررين من السجون الإسرائلية في قضية عودة عملاء العدو الصهيوني إلى لبنان.


و اعتبرت أن عودة بعض العملاء إلى لبنان بتسهيل مشبوه و في مقدمتهم الجزار عامر فاخوري هو وصمة عار على جبين الدولة اللبنانية و كل من يعمل على تسهيل عودتهم، لأن هؤلاء العملاء اختارو أن يذهبوا مع جيش الكيان الغاصب أثناء تحرير الجنوب عام ٢٠٠٠.


و أكدت اللجنة على ضرورة تحمل القضاء مسؤوليته و إصدار أحكام قوية في هذه القضية و إلا سنذهب إلى التصعيد لأننا لن نقبل بأي شكل من الأشكال أن يدخل العملاء الى وطننا كما دخل العميل فاخوري.


و توجهت اللجنة بالدعوة الى كافة الأحزاب و القوى الوطنية اللبنانية و الفصائل الفلسطينية للمشاركة في الإعتصام الجماهيري الذي تقيمه في المنية أمام النصب التذكاري للأسير يحيى سكاف نهار الجمعة في ٢٠ أيلول الساعة ٢ ظهراً، حيث يتخلله كلمات لشخصيات وطنية و أسرى محررين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top