2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
الحريري: ملتزمون بإقرار موازنة 2020 بموعدها
2019-09-16 15:12:36

أكد رئيس الحكومة سعد الحريري، اننا "حريصين على حوار دائم مع المجتمع الدولي حول التحديات التي يواجهها لبنان وكيفية الخروج منها وهذا ما أكدنا عليه في مؤتمر "سيدر".واشار في حفل اطلاق موازنة المواطِنة والمواطِن ٢٠١٩، الى ان "إطلاع الرأي العام على الموازنة العامة مهمّ لأنها تترجم سياسات وتوجّهات الحكومة وهذا مهم لتكريس مبدأ المحاسبة".ولفت الى ان "الإصلاح الحقيقي يتطلب وقتاً وجهدًا ويجب أن تكون هناك متابعة حثيثة لكي يكون فعالاً".وقال الحريري: "نعمل للنهوض باقتصادنا ومؤسساتنا لاستعادة الثقة بالدولة واستعادة الثقة لا يمكن أن تتم الا من خلال وضع أسس شفافة لعملنا".واضاف: "ملتزمون بإقرار موازنة 2020 بموعدها الدستوري وكلفة الاصلاح والقرارات التي يجب اتخاذها اقل بكثير من كلفة ادارة الازمة ان حصلت خصوصا وان خرجت عن السيطرة".وتابع: "كلفة الاصلاح والقرارات التي يجب ان نأخذها اليوم اقل بكثير من كلفة ادارة الازمة ان حصلت، التحديات امامنا واضحة والحلول معروفة وهو ما اكدنا عليه في مؤتمر سيدر ولقاء بعبدا الاخير".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top