2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل "الرقم الأكبر" logo محافظ الشرقية يكشف تفاصيل خطف جثمان سيدة متوفية بكورونا من "حميات فاقوس" logo نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا logo علماء برازيليون يُعلنون عن اختبار أسرع لـ"كورونا" لا يُحقّق نتائج سلبية خاطئة logo الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط! logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها
الحريري: للالتزام بإقرار موازنة 2020 ضمن المهل الدستورية وكلفة القرارات أقل بكثير من كلفة الأزمة
2019-09-16 15:57:42

اكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في حفل إطلاق موازنة المواطنة والمواطن، في معهد باسل فليحان المالي “الالتزام بإقرار موازنة 2020 ضمن المهل الدستورية وكلفة القرارات التي يجب اتخاذها أقل بكثير من كلفة الأزمة إن حصلت”.


واضاف:”التحديات أمامنا واضحة والحلول معروفة واتفقنا عليها في مؤتمر “سيدر” والمهم اليوم أن ننتقل الى مرحلة التنفيذ ولا نضيع المزيد من الوقت، وحرصاء على التعامل بين القطاع الخاص والعام وعلى الحوار مع المجتمع الدولي وأكدنا هذا الموضوع في مؤتمر سيدر. والمطلوب من كافة الإدارات هو الاستثمار من أجل متابعة الورشة الإصلاحية للوضع الاقتصادي بهدف النهوض بلبنان.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top