2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
رونالدو: قضية الاغتصاب جعلتني أشعر بالحرج أمام عائلتي
2019-09-16 16:04:44

كشف نجم ​يوفنتوس​ البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ أنه شعر بالحرج بعد اتهامه بالاغتصاب.

حيث ادعت كاثرين مايورغا أن رونالدو اغتصبها في إحدى غرف الفنادق في ولاية لاس فيغاس الأميركية قبل 10 سنوات.

وقال رونالدو: "إنهم يلعبون بكرامتك. إنه أمر صعب. لديك شريكة، لديك عائلة، لديك أطفال. عندما يلعبون بصدقك، هذا أمر سيء، إنه أمر صعب".

وأضاف: "أتذكر ذات يوم كنت في المنزل مع شريكتي نشاهد التلفاز، للاطلاع على الأخبار ويتحدثون عن كريستيانو رونالدو وهذا الأمر، لقد استمعت إلى أطفالي وهم ينزلون على السلالم وغيرت القناة لأنني كنت محرج".

وتابع: "شعرت بالحرج، لقد غيرت القناة حتى لا يرى ابني أنهم يتحدثون بشكل سيء عن والده. هذا يجعلني أشعر بالسوء الشديد، لأكون صادقًا".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top