2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المهمّ، أن تقتَنع الدّجاجة! logo دراسة تكشف عن بعض الحركات التي تُساهم في تحسين عملية الهضم logo تقرير يكشف الطريقة الصحيحة لتعامل مرضى السكري مع الجروح logo تحذير ياباني من خطر "الكمامات" على الأطفال الأقل من عامين logo دراسة جديدة تكشف عن عادات يومية تضر بصحة القلب تعرف عليها logo ما هي أبرز بنود جدول أعمال الجلسة النيابية غداً؟ logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo حول انتخابات نقابة المهندسين: استمرار العمل المنهجي لحملة النقيب الثوري
فافر: جاهزون للمباراة وتوقعت مواجهة برشلونة
2019-09-16 16:04:46

تحدث لوسيان فافر، مدرب نادي ​بوروسيا دورتموند​، عن دور الراحل الهولندي يوهان كرويف مدرب ​برشلونة​ السابق، في إلهامه بأفكاره التدريبية، وذلك المواجهة المرتقبة على ملعب سيغنال إيدونا بارك، في الجولة الاولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. 
 
وقال فافر:" نحن سعداء للغاية باللعب ضد برشلونة، كنت في صفوفهم عام 1991، حينما كان يوهان كرويف مدربًا للفريق، والذي ألهمني بالكثير من الأفكار".
 
وأضاف:" نحن جاهزون لهذه المباراة، قبل القرعة شعرت اننا سنقع في مواجهة برشلونة، وهذا ما حدث".
 
وعن موقف اللاعبين المصابين، ألمح فافر لإمكانية مشاركة لوكاس بيتشيك، لكنه سينتظر للمران الاخير قبل حسم الموقف، في حين استبعد قدرة نيكو شولز على اللحاق بالمباراة بسبب الإصابة.
 
وحث المدرب السويسري جماهير الفريق على تشجيع اللاعبين في ظل اهمية المباراة المرتقبة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top