2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الجدعان يؤكد قدرة السعودية على استيعاب تحدي تراجع الإيرادات logo كورونا يفتك بأميركا اللاتينية.. والبؤرة الجديدة تسجل الأسوأ logo البيت الأبيض: البطالة ستبقى مرتفعة خلال الانتخابات logo وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب “الصحة العالمية” logo هذا ما كتبته الأنباء في سطور افتتاحيتها logo نصائح للتنفس بشكل صحيح والحفاظ على صحة الرئة تعرف عليها logo عيد الفطر السعيد.. لم يكن سعيدا على الشعار!!… غسان ريفي logo ما هي حكاية التحرير؟… ديانا غسطين
الامن العام يقفل مستوصفاً ومحلين مخالفين لقانون العمل في بعلبك وبريتال
2019-09-16 16:09:56

واصل عناصر الأمن العام في بعلبك حملة اقفال المحال والمؤسسات المخالفة لقانون العمل في لبنان، بناء لإشارة من النيابة العامة. وتم اليوم إقفال عدد من المؤسسات والمحال المخالفة بالشمع الأحمر، لسوريين لم يلتزموا بالإنذارات الموجهة إليهم بضرورة تسوية أوضاعهم وفق القوانين والإنظمة المعمول بها في لبنان، وهي: مستوصف الرازي في حي النبي انعام، ومحل 1$ في شارع بشارة الخوري في بعلبك، ومحل لبيع الألبسة في بلدة بريتال.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top