2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo نداء من وزير الصحة لأهالي الطلاب بشأن كورونا logo الكورونا مش مزحة.. هذه الاجراءات المطلوبة logo رمي مخلفات مزارع دواجن في ضهور المنية logo إصابة 3 نساء وطفل على جسر البالما logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo ‫يازجي في رسالة الصوم: نصلي من أجل أن تصان العين الساهرة على أوطاننا من كل تكفير وإرهاب‬ logo “كورونا” يهدّد عرائس المستقبل… إليكم التفاصيل logo إليكم آخر المستجدات بشأن فيروس ″كورونا″ في لبنان
ضاهر جال في المطار وأعطى توجيهاته لتسهيل حركة المسافرين
2019-09-16 16:09:57

جال المدير العام للجمارك اللبنانية بدري ضاهر في مطار بيروت الدولي، يرافقه عدد من المسؤولين الاداريين والامنيين في المطار، وتفقد قاعتي الوصول والمغادرة، واطلع من المعنيين على سير العمل والإجراءات المتخذة لتسهيل حركة المسافرين.

واعطى ضاهر توجيهاته وتعليماته للقيام بكل التسهيلات والتدابير التي من شأنها تأمين وتسهيل الحركة في المطار، خصوصا مع السكانر وأجهزة جديدة سيبدأ العمل بها قريبا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top