2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحرائق تشتد واجتماع طارئ لهيئة الكوارث logo بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك" logo توقيف 5 أشخاص في مرجعيون logo بالفيديو: مشهد مرعب.. شاهدوا كيف انفجر عمود التوتر العالي بسبب الحريق logo هذا هو عدد الحرائق المندلعة على الاراضي اللبنانية logo بالصور: الطوافات القبرصية تتدخل لاخماد الحرائق في لبنان logo الحريري: “إذا هَيك بدّو يكفّي النقاش بَلاها الجلسة من أصلها”! logo بالفيديو: رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أميركية منسحبة
الخارجية الروسية دانت الضربات الجوية على منشآت نفطية سعودية
2019-09-16 16:10:02

شجبت وزارة الخارجية الروسية الضربات الجوية التي تعرضت لها منشآت نفطية سعودية قبل أيام، محذرة من أنها يمكن أن تؤدي إلى زعزعة التوازن في الأسواق النفطية العالمية، مشيرةً إلى ان موسكو تنصح بعدم التسرع، في الخروج باستنتاجات بشأن الجهة التي وقفت خلف الهجوم على المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية.

وفي بيان لها، اعتبرت الخارجية الروسية أنه من غير المجدي بتاتا، استخدام ما حدث لتأجيج المشاعر ضد إيران بما يتماشى مع النهج الأميركي المعروف ورأت أنه لا يجوز بتاتا النظر في خيارات، تتضمن استخدام تدابير قوة جوابية، يقال إنه يجري بحثها حاليا في واشنطن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top