2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo محافظ مؤسسة النقد السعودية يتوقع ارتفاع معدل نمو اقتصاد المملكة العام الجاري logo تراجع إنتاج النفط في تونس إلى مستوى 37.8 ألف برميل في اليوم logo نداء من وزير الصحة لأهالي الطلاب بشأن كورونا logo الكورونا مش مزحة.. هذه الاجراءات المطلوبة logo رمي مخلفات مزارع دواجن في ضهور المنية logo إصابة 3 نساء وطفل على جسر البالما logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo ‫يازجي في رسالة الصوم: نصلي من أجل أن تصان العين الساهرة على أوطاننا من كل تكفير وإرهاب‬
ماس: ملتزمون بالاتفاق بين الاتحاد الأوروبي وتركيا حول اللاجئين
2019-09-16 16:10:03

لفت وزير الخارجية الألماني هايكو ماس إلى أن ألمانيا ملتزمة بالاتفاق بين الاتحاد الأوروبي وتركيا حول اللاجئين، وستنفذ التعهدات النابعة منه، موضحاً أن مسألة الهجرة تعد واحدة من القضايا الأكثر إلحاحا التي يتوجب حلها، معربًا عن قلقه إزاء وصول العديد من الأشخاص إلى اليونان خصوصًا عبر البحر من تركيا.

وأكد إننا ملتزمون بالاتفاق بين الاتحاد الأوروبي وتركيا، وسننفذ تعهداتنا، مشيراً إلى أن التدابير التي اتخذتها الحكومة اليونانية لتحسين الوضع في الجزر التي يصلها اللاجئون تعتبر هامة من أجل حل مشكلة اللاجئين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top