2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo الحرائق تشتد واجتماع طارئ لهيئة الكوارث logo بطلب من سيدة... حاول ابتزازه بصورٍ استحصل عليها من "فيسبوك" logo توقيف 5 أشخاص في مرجعيون logo بالفيديو: مشهد مرعب.. شاهدوا كيف انفجر عمود التوتر العالي بسبب الحريق logo هذا هو عدد الحرائق المندلعة على الاراضي اللبنانية logo بالصور: الطوافات القبرصية تتدخل لاخماد الحرائق في لبنان logo الحريري: “إذا هَيك بدّو يكفّي النقاش بَلاها الجلسة من أصلها”! logo بالفيديو: رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أميركية منسحبة
سكاف: للالتفاف الدائم حول المؤسسة العسكرية
2019-09-16 16:11:09

أعلن مكتب رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف، انها زارت قائد الجيش العماد جوزاف عون في مقر القيادة في اليرزة، حيث "كان اللقاء مناسبة للنقاش حول الأوضاع العامة ومجمل التطورات التي يشهدها لبنان، لا سيما ما يتعلق بالاعتداءات الاسرائيلية، والتوتر الأمني الذي شهدته الحدود الجنوبية".وأثنت سكاف على "مناقبية العماد عون وعلى دوره المحوري وعلى دور الجيش الذي شكل ولا يزال الحصن المنيع بوجه كل ما يتربص شرا بالأمن والاستقرار". ودعت الجميع إلى "الإلتفاف الدائم والكامل حول المؤسسة العسكرية وحمايتها ودعمها بكل الوسائل الممكنة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top