2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo هازارد ابرز الغائبين عن تشكيلة الريال امام مايوركا logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات logo بالفيديو: احتراق فان ركاب في شكا بسبب الإطارت المشتعلة logo تصاعد الاحتجاجات في عكار logo نصرالله يدعم الحكومة: التظاهرات لن تغير الامور ولا استهداف للمصارف logo المظاهرات "المطلبية" في يومها الثالث..هذه هي الطرقات المقطوعة logo التيار الوطني الحر يرفع التحدي في وجه جميع الكتل logo نصرالله: العهد لن يسقط.. و"كلمتين" للسلطة والناس
اعتصام في بعلبك احتجاجاً على محاولة السلب الفاشلة
2019-09-16 16:11:38

نفذ اهالي بلدتي راس بعلبك والقاع في البقاع الشمالي اعتصاماً على الطريق الدولي بعلبك حمص وبدعوة من رئيسي بلديتي القاع وراس بعلبك، وذلك احتجاجاً على محاولة السلب الفاشلة التي تعرض لها ابن بلدة راس بعلبك سعيد يعقوب ليل امس عندما اطلقت عليه النار بينما كان عائداً من بلدته بين بلديتي نبحا وشعت واصيبت زوجته بجروح طفيفة.
ورفع المعتصمون لافتات نددت بعملية السلب وبوضع حد للفلتان الامني في المنطقة، كما نصب المعتصمون خيمة بجانب الطريق الدولي بعدما اوقفوا السير لبعض الوقت.
وقال رئيس بلدية راس بعلبك منعم مهنا في كلمة القاها: "اتوجه الى رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ووزراء الدفاع والداخلية وقادة الاجهزة الامنية كافة ومحافظ بعلبك الهرمل بهذا النداء، اننا نؤمن بالدولة والسلطات الشرعية ونؤمن ان حماية المواطنين هي أولى واجبات الدولة اللبنانية"، مضيفاً "كفى تسيباً على الطرقات والاعتداء على الحرمات، نحن نعلم ان منطقة البقاع هي اليوم منطقة عسكرية وان الامن يجب ان يستتب فيها بصورة شاملة وكاملة".
وسأل: "هل تريدوننا ان نكفر بالدولة؟ او ان نحمي انفسنا بأنفسنا؟"، وتابع: "ننتظر منكم افعالاً مباشرة لا اقوال لنتأكد بأم العين ان هناك دولة قوية محترمة تحفظ مواطنيها وتنشر الامن حيثما تواجدت".
ولفت مهنا الى ان "المطلوب الامن ثم الامن ثم الامن نحن لسنا ضعفاء وتحت سلطة القانون ولكن ذلك لا يعني ابداً سكوتنا عن اية تجاوزات قد تطالنا مستقبلاً وخذوا علماً بذلك".
وتعرَّض المواطن "س.ي.جبرايل" لمحاولة سلب فاشلة على الطريق الدولية بين حربتا وشعت، بينما كان يقود سيارته والى جانبه زوجته، حيث اعترضهم أشخاص داخل جيب شمباني اللون، حاولوا توقيفه لكنه تمكن من الهرب، الا أنهم أطلقوا النار عليه من سلاح حربي فأصابوا زوجته إصابة طفيفة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top